“دوري روشن” موعد مباراة النصر القادمة في دوري روشن السعودي والقنوات الناقلة لها

المعتصم بالله الدقاق1 يناير 2024آخر تحديث :
"دوري روشن" موعد مباراة النصر القادمة في دوري روشن السعودي والقنوات الناقلة لها
"دوري روشن" موعد مباراة النصر القادمة في دوري روشن السعودي والقنوات الناقلة لها

موعد مباراة النصر القادمة في دوري روشن السعودي والقنوات الناقلة لها ، ينتظر فريق النصر مباراة هامة على مستوى بطولة دوري أبطال آسيا، كما سيلحقها مباراة في الدوري بعد ثلاثة أيام من المباراة الأولى. وسيكون على فريق العالمي “النصر” الفوز في المواجهين، لاستمرار المنافسة في الدوري والأبطال.

سنتطرق في مقالتنا المقدمة من موقع خليجي سبورت، عن موعد مباراة النصر القادمة في دوري روشن السعودي، والمباراة القادمة في أبطال آسيا. والقنوات الناقلة للمباريات.

موعد مباراة النصر القادمة في دوري روشن السعودي

تم تحديد موعد مباراة فريق النصر القادمة أمام فريق الفتح، ضمن فعاليات الجولة العشرين من دوري روشن السعودي موسم 2023-2024، يوم الاثنين الموافق في 15-1-2023. حيث ستقام المباراة على ملعب الأول بارك “معقل نادي النصر. وسيتم تحديد موعد المباراة لاحقاً، من قبل الاتحاد السعودي لكرة القدم.

الجدير بالذكر أن مباراة فريق النصر القادمة أمام الفتح، هي مباراة الإياب، حيث فاز فريق النصر في الذهاب بخماسية نظيفة، ساهم فيها النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو بهاتريك، فيما سجل النجم السنغالي ساديو ماني هدفين.

موعد مباراة النصر القادمة في دوري روشن السعودي
موعد مباراة النصر القادمة في دوري روشن السعودي

موعد مباراة النصر القادمة في دوري أبطال آسيا

قبل العودة لمعترك مباريات دوري روشن، سيخوض النصر مباراة ذهاب دور الستة عشر من بطولة دوري أبطال آسيا أمام فريق الفيحاء السعودي، وتم تحديد موعد المباراة يوم الجمعة الموافق في 12-1-2023. كما ستكون مباراة الإياب يوم الجمعة الموافق في 19-1-2023.

الجدير بالذكر أن توقيت المباريات، سيتم الإعلان عنه قبل مباراة الذهاب بأيام قليلة من قبل الاتحاد الدولي لكرة القدم. المسؤول عن البطولات القارية، وضمنها بطولة دوري أبطال آسيا.

القنوات الناقلة لمباراة النصر ضد الفتح في الدوري السعودي

ستكون القنوات الناقلة لمباراة النثر والفتح في الجولة العشرين من دوري روشن السعودي، هي قنوات SSC الرياضية السعودية. حيث تعد قنوات اس اس سي السعودية الرسمية، هي القنوات المالكة لحقوق بث جميع مبارايات دوري روشن السعودي. إضافة إلى مباريات الرق السعودية في البطولات القارية.

كما يمكن مشاهدة المباراة عبر مواقع البث المباشر، أو من خلال البثوث المباشرة على منصة تويتر. وسنتطرق لروابط بث المباراة وطرق مشاهدتها بشكل مباشر حينها.

ترتيب النصر في الدوري السعودي الجولة 19

ما زال ترتيب فريق النصر في الدوري السعودي حتى الجولة 19، يسمح له بالمنافسة على الدوري. على الرغم من الفارق مع المتصدر الهلال. حيث يحتل النصر المركز الثاني في الدوري، برصيد 46 نقطة من 19 مباراة خاضها. وإليك ترتيب الدوري كاملاً، على النحو التالي:

الترتيب الفريق عدد النقاط
1 الهلال 53
2 النصر 46
3 الأهلي 40
4 التعاون 34
5 ضمك 30
6 الفتح 29
7 الاتحاد 28
8 الاتفاق 25
9 الوحدة 25
10 الخليج 22
11 الشباب 21
12 الاخدود 20
13 الرائد 19
14 الفيحاء 19
15 الرياض 19
16 الطائي 17
17 أبها 14
18 الحزم 13

ترتيب هدافي النصر في الدوري السعودي الجولة 19

إليك ترتيب هدافي نادي النصر في الدوري السعودي حتى الجولة التاسعة عشر، بعد التعرف على مباراة النصر القادمة في دوري روشن السعودي في الجولة 20. على النحو التالي:

الترتيب اسم اللاعب عدد الأهداف
1 كريستيانو رونالدو 20
2 أندرسون تاليسكا 11
3 ساديو ماني 8
4 أوتافيو ايدميلسون 5
5 أليكس تيليس 2
5 ايمريك لابورتي 2
5 مارسيلو روزوفيتش 2
6 سامي النجعي 1
6 عبد الإله العمري 1
6 سلطان الغنام 1
6 عبد الله الخبيري 1
6 عبد الرحمن غريب 1
ترتيب هدافي النصر في الدوري السعودي الجولة 19
ترتيب هدافي النصر في الدوري السعودي الجولة 19

في الختام لمقالتنا “موعد مباراة النصر القادمة في دوري روشن السعودي والقنوات الناقلة لها“. وبعد التعرف على جميع التفاصيل الموضحة لمباريات النصر القادمة. نستدرك أن أمام فريق النصر، عطلة ممتدة لأكثر من 10 أيام تقريباً. يمكن من خلالها إعادة تهيئة الفريق، وإبقائه على الطريق الصحيح، بقيادة مدربه البرتغالي لويس كاسترو.

الاخبار العاجلة